آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

وصفة الثوم المرقد في زيت الزيتون أقوى مضاد حيوى كما يعالج البواسير والام المفاصل ، وازالة حصى الكلى , و تساقط الشعر وازالة السموم من الدم والكبد

وصفة  الثوم المرقد في زيت الزيتون أقوى مضاد حيوى كما يعالج علاج البواسير والام المفاصل ، وازالة حصى الكلى , وتساقط الشعر، ازالة السموم من الدم والكبد
زيت الزيتون مذكور في القران .. وله عدة فوائد منشطه ومقوية

يمكنك وضع فصوص من الثوم بعد ثقبها بالشوكة أو بالإبرة بعد تعقيمها في زجاجة فيها زيت زيتون ثم غلقها وتركها مدة أسبوعين ، بعد ذلك أشرب ثلاث ملاعق على الريق كل صباح...وهي تفيد في :
تصفية الدم   تصفية الكبد    إزالة حصى الكلى
تفيد في علاج البواسير شربا ودهنا   تفيد في علاج آلام المفاصل بالدهن بها
علاج تساقط الشعر
إلى جانب علاج عدة أمراض أخرى. ..ضغط الدم . القلب
فوائد زيت الثوم للشعر, علاج تساقط الشعر بزيت الثوم
يحتوي الثوم علي العديد من الفيتامينات الرائعة التي تعمل علي العناية بالشعر, احرصي علي الاستفادة من كل فوائد الثوم في فرد الشعر والحصول علي تنعيم الشعر بشكل كامل.
يحتوي زيت الثوم علي افضل الفيتامينات والمعادن الرائعة من المنغنيز والفوسفور والنحاس وكالسيوم كما يحتوي الثوم علي نسبة عالية من الكبريت التي تعمل بدرجة عالية علي العناية بالشعر من الكلاجين.
وكذلك يعتبر الثوم مصدر رائع لانتاج الكراتين القائم علي فرد الشعر والعناية الكاملة به ويعمل الثوم علي تقوية جذور الشعر والتخلص نهائيا من القشرة ومنع تساقط الشعر, كما يعمل علي تكثيف الشعر ويساعد علي تطويل الشعر بشكل اسرع.
1- احضري العديد من فصوص الثوم ثم قومي بوضعها في كوب من زيت الزيتون ويترك زيت الزيتون والثوم لمدة اسبوعين.
2- ثم نقوم بتدفئة الزيت ويتم وضعه علي الشعر ويتم تدليك الشعر لمدة ربع ساعة مع الحرص علي وصول الزيت الي كافة اجزاء الشعر.
3- وضع منشفة دافئة علي الشعر لمدة نصف ساعة ويتم تغطية الرأس حوالي 9 ساعات
من الممكن ترك الزيت علي الشعر مساءا او النوم به ويغسل في الصباح بالماء الفاتر والتخلص من أي بقايا في الشعر, مع الحرص علي المداومة علي استعمال هذة الوصفة من خلال مرة كل اسبوع ويمكن ملاحظة النتيجة في اقل من شهر

عن الكاتب

معلومه تهمك

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

معلومات تهمك

2016